منتدى عام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تقرير: سبيرز غادرت المستشفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the princess
مشرف عام
مشرف عام
avatar

المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: تقرير: سبيرز غادرت المستشفى   الإثنين فبراير 11, 2008 2:19 pm



لوس أنجلوس، الولايات المتحدة (CNN) -- قالت تقارير إنّ نجمة البوب بريتني سبيرز غادرت المستشفى السبت، غير أنّها "مازالت تحتاج إلى المساعدة النفسية."

ونقلت أسوسيتد برس عن طبيب شهير يعمل لبرنامج تلفزيوني معروف، التقى المطربة، في وقت سابق من اليوم، قوله إنّها غادرت المستشفى.

وأضاف "دكتور غرو" الذي يشارك في إعداد برنامج "دكتور فيل""لقد التقيت بيرتني وعددا من أفراد أسرتها في غرفتها بالمستشفى، واجتماعي بها، يجعلني مقتنعا بأنّها بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى رعايتين طبية ونفسانية."

وقال "لقد تقرر أن تغادر قبل قدومي إليها بدقائق، وعندما دخلت الغرفة، كانت بصدد حزم أغراضها. أنا قلق بشأنها."

ويبدو أن سبيرز ستجد صعوبة كبيرة في استعادة حياتها بشكل طبيعي مرة أخرى، بعدما تلقت ضربة موجعة في بداية العام الجديد، بالحكم الذي منح حق حضانة طفليها الصغيرين إلى زوجها السابق، كيفن فيدرلاين، ومنعها من زيارتهما.

وبينما أمضت سبيرز (26 عاماً) يومها في المستشفى التي نقلت إليها في سيارة إسعاف، حيث خضعت للتقييم النفسي، فقد أمر قاضي المحكمة بتعليق حقها في زيارة طفليها "القاصرين" حتى قرار آخر، كما قرر منح مطلقها حق "حضانة منفردة وفعلية" للطفلين.

وعقدت محكمة في لوس أنجلوس جلسة استماع طارئة الجمعة، بعد قليل من نقل المغنية الأمريكية الشابة إلى المستشفى، إثر إصابتها بـ"نوبة هستيرية حادة"، عندما تم استدعاء الشرطة إلى منزلها لرفضها تسليم الطفلين شين بريستون (عامان)، وجايدن جيمس (عام واحد) إلى والدهما.

ولكن رئيس المحكمة سكوت غوردون، أمر بعقد جلسة استماع ثانية في الرابع عشر من يناير/ كانون الأول الجاري، وفقاً لما نقلت أسوشيتد برس.

وكانت سبيرز قد فقدت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حق حضانة الطفلين، ولكن القاضي سمح لها بزيارتهما تحت رقابة المحكمة ثلاثة مرات أسبوعياً.

وتخوض سبيرز منذ فترة خلافاً قضائياً مع طليقها، وهو راقص سابق كان يعمل معها، فيما تخوض مشاكل أخرى مع القضاء، بشأن تفاصيل حكم الحضانة.

وكانت المحكمة قد طلبت من نجمة البوب عدة أمور، منها حضور جلسات إرشادية في أصول التربية والأسرة مع طليقها، والخضوع لفحوص دورية للمخدرات والكحول، إضافة إلى عدم زيارة طفليها إلا تحت إشراف المحكمة.

وانفصلت سبيرز وفيدرلاين بعد زواج استمر عامين، ومنذ ذلك الحين يخوض الاثنان نزاعاً قانونياً على حضانة الطفلين، إلى أن أمرت المحكمة الجمعة بمنح والد الطفلين حق حضانتهما منفرداً، ومنع والدتهما من زيارتهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BeAutiful sOul
مـــــــدير عــــــام
مـــــــدير عــــــام
avatar

المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير: سبيرز غادرت المستشفى   الثلاثاء فبراير 12, 2008 1:39 pm

ميرسي على الخبر يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير: سبيرز غادرت المستشفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تغريد :: المنتديات الفنية :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: