منتدى عام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تقرير مصور عن البرايم الاول لستار اكاديمي 5

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BeAutiful sOul
مـــــــدير عــــــام
مـــــــدير عــــــام
avatar

المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: تقرير مصور عن البرايم الاول لستار اكاديمي 5   السبت فبراير 16, 2008 6:06 am



ستار اكاديمي 5 انطلق وسط متابعة الملايين


ستار اكاديمي - برايم 1 ما ينفي كل الاشاعات حول ميس حماد التي كانوا قد توقعوا ان تقوم هي بتقديم البرنامج , ولكن الان الاجابة واضحة الخبر ليس صحيحا وهيلدا تبقى نجمة التقديم وابتسامتها تنفجر امام الكاميرات من شدة السعادة .. وقالت بين سطور كلماتها , ان ستار اكاديمي يتحدى الحروب , ويظهر المواهب .. واقترحت ان يترك الجمهور كل شيء من بين يديه , ليتفرغ لمشاهدة برنامج الهواة الاول في العالم العربي , بالجزء الخامس.

سوريا , الاردن وفلسطين لها ممثلين في البرنامج هذه المرة وهي تعتبر اول مرة يشارك بها شباب من هذه الدول.

بداية البرنامج كانت في لوحة استعراضية راقصة وسط اصوات قرع الطبول , ما يذكرنا نوعا ما بتقدم الجيوش في الحروب , كما كنا نلاحظه في الافلام , والراقصين ظهروا في لباس احمر .




فواز الميل – الكويت (22 سنة)




محمد بويدر – الاردن (22 سنة)



زاهر صالح – فلسطين (20 سنة)




سعد رمضان – لبنان (21 سنة)




احمد مصطفى – مصر (22 سنة)



بدر منصور - السعودية (23 سنة)



مصطفى مزهر – لبنان (18 سنة)



خالد بو صخر – الكويت (18 سنة)



عبد الله الدوسري – السعودية (18 سنة)



عمر عامر – العراق (24 سنة)





عدنان الضالي – سوريا (19 سنة)




نادر قيرات – تونس (20 سنة)








امل بو شوشا - الجزائر ( )



امال المحلاوي - تونس ( )



ضياء الطيبي – المغرب (22 سنة)



ميرهان حسين – مصر (25 سنة)



جيسيكا نجم - لبنان (18 سنة)



شاهيناز ضياء الدين – مصر (23سنة)



اسماء بسيط – المغرب (16 سنة)



ايمان العميري – تونس (18 سنة)



وقد اعد تقريرا عن الاكاديمية باللوك الجديد .. عن صفوف التدريس , اللغات , الموسيقى والرياضة .. , وقد اضيفت في الاكاديمية طاولة بلياردو , وبركة سباحة بمعايير اولمبية , مع امكانيات لعب كثيرة مثل كرة الماء وغيرها . وسوف يشرف على تدريب الطلاب ابطال من لبنان ,في السباحة وكرة السلة وكرة اليد , كذلك سيكون دور للنجم دريد لحام.



وقد ظهرت هيلدا خليفة في فقرة وهي ترقص على معزوفة ستار اكاديمي وهي تلبس فستانا اخضر اللون , والى جانبها مجموعة راقصين يلبسون الازياء السوداء.

وقد بدا العد التنازلي في البث المباشر اثناء دخول الطلاب من جديد الى صالة العرض وسط تصفيق حار للجمهور وتفاعل هيلدا خليفة مع هذه اللحظة ..

ثم اعتلت نجوى كرم المسرح لتطلق اولى اغنياتها هذا المساء , رغم محاولتها ان تعتذر عن الوصول نظرا لاحداث لبنان اليوم الجمعة بواسطة مدير اعمالها , ولكن مع ذلك هذه الليلة تظهر لتثبت ان لبنان قوي .

هيلدا سالت نجوى كرم بعد اداء اول اغنية : هل تخافين على لبنان .. فاجابت نجوى : "خلي كل العالم تفتش على كل شي بالارض احنا بنفتش بالنجوم .. وانا ما بخاف على لبنان"

وقد شرح كل طالب عن نفسه في فقرة اعدت لكل على انفراد , تحدث عن حياته واعماله ودراسته .. وعن طموحاته وهدفه من المشاركة في برنامج ستار اكاديمي 5 , وكلهم يحلمون في الاحتراف والنجومية وان يدخلوا عالم الشهرة من اوسع ابوابها. يجب التنويه ان اصغر مشاركة في ستار اكاديمي هي اسماء بسيط من المغرب.

والاروع من ذلك .. ان صوت اسماء يشبه الى حد كبير صوت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب , بل وكانه نفس الصوت , وبكل تاكيد لو سمعت شيرين صوت اسماء سوف تعتقد ان صوتها هو الذي انطلق في جو ستار اكاديمي 5 وليس صوت اسماء. وليس مفاجاة ان صوت الطلاب هذه المرة وبع** العديد من المرات قريب للاحترافية بل احترافي بمعنى الكلمة , ويبدو ان هذا الامر اختارته الاكاديمية بشكل متعمد لرفع مستوى الطلاب ما يرفع اسهم البرنامج مقارنة ببرنامج مثل سوبر ستار على سبيل المثال.

وتواصلت عروض الطلاب البعض باللغة العربية والبعض بالفرنسية والانجليزية والاسبانية , وكل شخص يحاول ان ي**ب اكبر قدر من المعجبين في اول عرض له على مسرح ستار اكاديمي 5 المجدد .

نبيل شعيل اعتلى المسرح وقدم اغنية "انا ناطر" وهو يرتدي جاكيتا بني اللون وقميص ازرق وبنطال جينز , وقد رافقه طالبين في اداء الاغنية , ولكن !! صوت نبيل شعيل يبين الفرق الكبير بين صوته وصوت الطلاب , فالاحترافية تفوق الموهبة بمئات الدرجات, وظهر الامر جليا عند اداء نبيل شعيل اغنيته.
رولا سعد مديرة الاكاديمية اجابت على سؤال هيلدا خليفة حول عدد المشتركين الكبير هذه المرة , 20 مشارك , فقالت رولا : " ان عدد الطلاب كبير لان المواهب الناجحة كانت كثيرة هذه المرة ولم تستطع ادارة الاكاديمية اختصار الطلاب بعدد اقل ".
وفي البرايم القادم ستبدا التصفية .. ونحن في الانتظار .. نترككم مع التعقيب .. من اعجبكم من الطلاب ومن ستشجعون في ستار اكاديمي 5 زوار موقع بانيت من مجموعة صحيفة بانوراما ..

وفي نهاية البرنامج دخل نجوم ستار اكاديمي القدماء من البرامج السابقة وغنوا اغنية .. ولكن لوحظ تغيب الكثير من نجوم البرنامج .. وعلى ما يبدو ان غيابهم ياتي نظرا لانتهاء عقودهم مع البرنامج , وهم لا يعتبرون انفسهم الان هواة بل محترفين , فلا يريدون الوصول الى البرنامج لكي لا يقولون عنهم هواة.









منقووووول



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Angel hart
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير مصور عن البرايم الاول لستار اكاديمي 5   السبت فبراير 16, 2008 7:35 am

شكرا جزيلا
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير مصور عن البرايم الاول لستار اكاديمي 5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تغريد :: المنتديات الفنية :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: