منتدى عام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حقيقة خلافات اليسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Angel hart
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: حقيقة خلافات اليسا   الخميس فبراير 21, 2008 2:27 am

خبر لاليسا....................................



فى حفل عالمى حضره نخبة من مشاهير الفن فى العالم تسلمت المطربةاللبنانية اليسا جائزة ( The World Music Award ) و تعيش أليسا أسعد أيامها حالياً بعد هذه الجائزة و التى وضعتها فى الصفوف الأولى مع مطربين كبار مثل عمرو دياب ( مرتين ) و سميرة سعيد و لطيفة .

و وسط هذه الفرحة الغامرة اجرينا إتصالاً بـ اليسا و كان معها هذا الحوار :
* ماذا تمثل لك هذه الجائزة ؟
- هى أهم جائزة فى حياتى فهى أهم جائزة موسيقية فى العالم و تُمنح للمتميزين و الأعلى مبيعات و هذا يُشعرنى أن البوماتى يسمعها الكثيرون فى مختلف انحاء العالم ، و أن موسيقانا إتخذت موقعاً لها على الخريطة العالمية .

* ماذاعن شعورك بعد إستلام الجائزة ؟
- صدقنى شعور لا أستطيع وصفه فهو مزيج ما بين الفرحة العارمة و الرعب من الأيام القادمة .. فهذه الجائزة ألقت على كاهلى مسئولية المحافظة على هذا النجاح و العمل على تقديم أعمال ناجحة و تحقيق مبيعات عالية دائماً .

* هاجمك البعض خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد ببيروت و قيل أن روتانا إشترت لك هذه الجائزة و ما تعليقك ؟
- بداية هذه جائزة عالمية و ليست محلية فالجوائز المحلية يمكن شراؤها بينما من المستحيل شراء هذه الجائزة و روتانا كيان كبير و لديها نخبة من ألمع المطربين العرب فلماذا تشترى لى انا هذه الجائزة و ليس لأحدهم ؟!
هذا كلام بعض ضعاف النفوس .. و طوال مشوارى الفنى لم يحدث أن كانت الصحافة كلها معى بل كان بعضها معى و البعض ضدى و لكن دائماً لم ألتفت للنقد الهدام بل للنقد الواعى و اتقبله و أتعلم منه و أشكر كثيراً إهتمامكم و غهتمام الإعلام المصرى حيث كان له موقف مُشرف تجاهى فكتبت الصحف المصرية كلاماً جيداً فى حقى و تهنئة خالصة بكلمات رقيقة رائعة و أتذكر الإعلامية الجميلة ( مفيدة شيحا ) و التى تحدثت عنى خلال المؤتمر بكلمات جميلة نابعة من القلب و نقل خلالها مشاعر ملايين المصريين الذين أعشقهم .

* ماذا تتمنى إليسا بعد هذه الجائزة ؟
- أتمنى ان أحصل عليها مرة ثانية كما أتمنى الحصول على هذه الجوائز و سوف أجتهد و أسعى لذلك حتى يرى القائمون على FBI و هم الذين يقومون بعمل الإحصائيات على أكثر الألبومات مبيعاً أننى أحقق مبيعات عالية دائماً و استحق الجائزة مرة أخرى .

* هل ترغب إليسا فى الفوز بهذه الجائزة مرة أخرى لتتساوى مع عمرو دياب ؟
- صدقنى الموضوع أخذ أكبر من حجمه فلم أهاجم عمرو دياب أو غيره لأنه فنان جدير بالإحترام أو نجم كبير و ما حدث هو مجرد سؤال من احد الصحفيين بالمؤتمر عن رأيى أن هناك من يستحق الجائزة أكثر منى فكانت إجابتى ان الجائزة ذهبت لمن يستحقها ؟

* بالإتصال بـ عمرو دياب أكد ان لم يتفوه بكلمة تسئ لك .. بل اكد أنه معجب بك و يحبك لأنك مجتهدة ، ما تعليقك ؟
- عمرو فنان كبير و أحد ألمع نجوم الغناء فى العالم العربى و أنا أيضاً أحبه و دائماً أردد أغنياته و ربما أغنيها فى حفلاتى أيضاً .. و على الرغم من عدم إلتقائى به فى عمل مشترك إلا أننى أحترمه و لن أسمح لأحد بتشويه علاقة التقدير هذه ، و لكن هناك من يهوى الصيد فى الماء العكر .

* هل كنت تعلمين بهذه الجائزة من قبل كما تردد ؟
- بالفعل علمت الخبر فبل شهر و نصف الشهر حيث تم الإتصال بمدير أعمالى من قبل FBI و أبلغوه بأمر إختيارى للجائزة ووقتها قمت بالإتصال بـ سالم الهندى مدير روتانا لإبلاغه بالأمر .

* و ماذا عن خلافاتك الدائمة مع هيفاء وهبى ؟
- صدقنى شائعات خلافاتى مع هيفاء هى نتاج لخيال مريض حيث قام أحد الاشخاص بنشرها ، و لكنى أعلنها على الملأ من خلالكم أننى أحب هيفاء جداً و لم يحدث أن شعرت بالغيرة منها ، فلكل منا منطقة و لون و أسلوب يختلف عن الأخرى .. فـ هيفاء قامت فى لفتة رائعة بالإتصال بى عندما كنت فى أمريكا بعدما علمت بوفاة والدى لتقديم واجب العزاء و قد قمت بالإتصال بها لتهنئتها بخطوبتها فور علمى .. و بداية الشائعة كانت بوجود هيفاء فى إحدى الحفلات التى يُحييها الفنان راغب علامة و طلب منها أن تغنى معه الأغنية التى قدمناها معاً ( بتغيب بتروح ) فخرجت الشائعات لتؤكد أن راغب قرر مشاركة هيفاء فى دويتو بعد حدوث خلافات بيننا أنا و راغب من جهة و أنا و هيفاء من جهة أخرى و هو ما لم يحدث .

* نعود للجائزة مرة أخرى ، ما قولك عما نُشر عن أن هذه الجائزة أصابتك بالغرور ؟
- يكفينا الله شر الغرور و لن يحدث هذا معى طوال عمرى فأنا أعمل فى هذا المجال منذ ست سنوات و حققت الكثير من النجاح - أحمد الله عليه - و صدقنى فالغرور يكون كامناً داخل الشخص نفسه .. أى يكون من الشخصية نفسها و لا يُصاب به - كما تقول - و أنا و الحمد لله بعيدة تماماً عن هذا المرض فالغرور مقبرة الفنان .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BeAutiful sOul
مـــــــدير عــــــام
مـــــــدير عــــــام
avatar

المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة خلافات اليسا   الجمعة فبراير 29, 2008 7:30 am

ميرسي على الموضوع يا قمر Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـقـد تـغـريـد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة خلافات اليسا   الجمعة مايو 30, 2008 3:33 pm

يسلمو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقيقة خلافات اليسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تغريد :: المنتديات الفنية :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: