منتدى عام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الفن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـقـد تـغـريـد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الفن   الجمعة مايو 30, 2008 3:50 pm


*فضالي تعترف ان تامر حسني هجرها و ظلمها*
في حوار اجري معها مؤخراً اعترفت الفنانة الشابة منة فضالي انها كانت تحب النجم تامر حسني قائلة "تامر كنت احبه من زمان وظلمني جداً".

و جاء ذلك عندما سئلت من الذي ظلمها في حياتها فقالت أولاً والدها لأنه تركها هي ووالدتها و سافر و تزوج من اخرى، و الثاني و هو ما يعتبر مفاجأة تامر حسني حيث قالت "اختفى فجأة وتواجد فجأة، والله اعلم ان كان صادقا في حبه ام لا".

و قالت "هو بادلني الشعور و لكن هذا لم يزعجني لأن اي احد يمر بتجربة، ممكن لها أن تفشل او تنجح، والان نحن اصدقاء واصدقاء جدا، وهذا منذ حوالي سبع سنوات واستمرت العلاقة سنتين".
كما قالت "لقد حزنت كثيراً و بكيت لانني كنت احبه فعلا، الذي يحب من القلب يحب من القلب ويحزن على من يحب".

كما أضافت منه "أعرف ان تامر ظلمني و لكني لن اكرهه، ولكنني حزينه لانه لم يعطيني اسباب الابتعاد".

يذكر ان هذه المرة الأولى التي تصرح بها منة بهذا الكلام و إن كان غريباً لأنها تقول أنه حدث منذ سبعة سنوات فما الذي جعلها تتذكره الان بعد مرور كل هذه السنين، و إن كان معروفاً عن تامر أنه صاحب علاقات كثيرة و كثيراً ما يدور حوله العديد من شائعات الحب و الخطوبة و الزواج الا أنه لم يكذب او يؤكد كلام منة.

***************************
*جاد شويري" يعطي لكل نجم علامة مميزة"*

المطرب والمخرج اللبناني جاد شويري ما زال يحاول اثبات تعدد مواهبه بين غناء وتلحين وتأليف وإخراج، فقد اخرج عدة كليبات لعدد من المطربين اللبنانيين والمصريين منهم من كان من اكتشاف (جاد) نفسه ومنهم من تعاون معه فقط كمخرج، وتعتبر كل من ماريا، تينا، ملك الناصر، ونسرين اكتشافات جاد، اما جوانا ملاح وعمرو مصطفى وإيوان فكانوا من الذين تعاملوا معه كمخرج فقط.
ولعل أهم ما يجذب النظر في كليبات جاد شويري هي "اللوجوهات"، فجاد يتعامل مع المطربين معاملة موظفي الحكومة مع أوراق المصلحة، فكل مطرب يخرج من تحت يده يجب ان يحمل الختم، او في حالة (جاد شويري) يصبح اللوجو، فهو صاحب نظرية لوجو لكل مطرب، فيبدوا انه يأخذ في الاعتبار كثرة المطربين في هذا الوقت وحتى يساعد المشاهد على تذكرهم يعطي لكل مطرب لوجو خاصا به، وقد بدا هذه التقليعة بنفسه عندما ظهر اللوجو الخاص به في أغانيه.

واللوجو عبارة عن اسمه مكتوب بشكل مختلف ويمكن قراءته بالعربية والإنجليزية في نفس الوقت ثم "سلويت" صغير لجاد نفسه وهو واقف، اما لوجو (ماريا) فهو وجه فتاة صغيرة تتناول المصاصا، و(تينا) لم تكن بحاجة للوجو فالقناع يكفي، واخر من قام (جاد) بختمهم او بإيجاد لوجو لهم كان المطرب (عمرو مصطفى) الذي ظهر في كليبه الذي أخرجه (جاد شويري) (بارتاح معاك) مع موديل تضع لوجو (عمرو مصطفى) المكون من الحروف الأولي من اسمه كوشم على ظهرها!

***************************
*هيفاء تجمع التبرعات في موناكو*
توجهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الى إمارة موناكو بدعوة رسمية من مؤسسة ( بينتيام فند فاونديشن) لتحل كضيفة شرف على حفل العشاء المنظم لجمع التبرعات لصالح الاطفال الفقراء من جهة ولإعادة تشجير المناطق اللبنانية التي تضررت من الحرب .

هذا وأقيم الحفل في أحد الفنادق الشهيرة و اجرت النجمة حوارات مع وسائل إعلامية شهيرة مثل إذاعة (مونت كارلو).
النجمة التي حضرت مؤخرا مهرجان (كان ) السينمائي ووقفت الى جانب أشهر نجوم العالم مؤخرا، تنشغل حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على البومها الجديد (بيبي هيفاء) وهو البوم غنائي للاطفال يحتوي على 7 اغنيات،انتهت من تصوير إحداهن وتحمل اسم (نوتي) كلمات بهاء محمد وألحان محمد يحيى.

***************************
*الرّئيس التونسي يكرّم لطيفة*
سلّم الرئيس التونسي زين العابدين بن علي أمس السبت، الصنف الأول من وسام الاستحقاق الثقافي للفنانة لطيفة، وهو أعلى صنف من الأوسمة بعد الصنف الأكبر.

ويتولى بن علي، في يوم الثقافة السنوي، تكريم أهل الفكر والإبداع والعاملين في قطاعي الثقافة والإعلام خلال موكب ينتظم في قصر قرطاج الرئاسي.

ويسند هذا الوسام للفنانين و المبدعين و رجال الإعلام الذين تميزوا بأعمال ومساهمات في مختلف المجالات الثقافية.

و من بين المكرمين في يوم الثقافة، المخرج النوري بوزيد، صاحب فيلم "آخر فيلم"، وسنية مبارك مديرة مهرجان الأغنية التونسية، والفنانة صوفية صادق. يذكر ان لطيفة تحل ضيفة شرف على الدورة 13 للمهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الفن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تغريد :: المنتديات الفنية :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: